تين هاج أجري محادثات “إيجابية” مع جيم راتكليف بعد إستثمار مانشستر يونايتد – بوابة مشاهير

5 يناير 202442 مشاهدة
تين هاج أجري محادثات “إيجابية” مع جيم راتكليف بعد إستثمار مانشستر يونايتد – بوابة مشاهير

قال المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إنه أجرى محادثات “إيجابية للغاية” مع “جيم راتكليف” المالك الجديد للنادي عندما التقوا بعضهم البعض بسبب تعرض النادي لانتقادات شديدة هذا الأسبوع.

ومن المقرر أن تتولى مجموعة “INEOS” التابعة لراتكليف السيطرة على عمليات مانشستر يونايتد لكرة القدم بمجرد التصديق على شراء 25% من أسهم نادي أولد ترافورد، وكان الملياردير البريطاني قد لعقد سلسلة من الاجتماعات مع موظفي النادي بما في ذلك تين هاج الذي تعرض لانتقادات شديدة خلال الموسم الثاني المضطرب في منصبه.

وخرج اليونايتد من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وخرج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية على يد نيوكاسل، ويتأخر بفارق تسع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن، ويتعرض تين هاج لضغوط شديدة بعد 14 هزيمة حتى الآن هذا الموسم، لكن المدرب الهولندي قال إن اتصاله الأول مع راتكليف سار بشكل جيد.

وقال تين هاج في تصريحاته: ” كان الأمر إيجابيا للغاية، لقد عقدنا اجتماعا طويلا وجلسنا معا لساعات عديدة وكنا على نفس الصفحة بشأن العديد من القضايا لذلك كان الأمر إيجابيا للغاية، وأعتقد أنه كان اجتماعا مهم للغاية من الجانبين ونتطلع إلى العمل معهم”، ومن المقرر أن يواجه اليونايتد نظيره ويجان في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين القادم، ومن شأن الهزيمة أمام فريق الدرجة الثالثة أن تزيد الضغط على تين هاج.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يستهدف “مايكل أوليس” نجم كريستال بالاس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل