طرح تذاكر حفل “فنان العرب” عبد المجيد عبدالله بموسم الرياض غداً!

إسلام جمال23 فبراير 2024 مشاهدة
طرح تذاكر حفل “فنان العرب” عبد المجيد عبدالله بموسم الرياض غداً!

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، اليوم الخميس، عن موعد طرح تذاكر حفل الفنان الكبير “فنان العرب” عبد المجيد عبدالله، المُقرر إقامته يوم 1 مارس المقبل، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- بوستر حفل عبد المجيد عبدالله معلنة طرح تذاكر الحفل غداً السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

ويُعدّ حفل “فنان العرب” عبد المجيد عبدالله من أبرز فعاليات موسم الرياض 2024، حيث يُنتظر أن يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً من محبي الفنان من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

نبذة عن الفنان عبد المجيد عبدالله:

يُعدّ الفنان عبد المجيد عبدالله من أشهر الفنانين في العالم العربي، حيث يُلقب بـ “فنان العرب” نظراً لمسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات والأعمال الغنائية المميزة.

بدأ عبد المجيد عبدالله مسيرته الفنية في عام 1979، وأصدر خلالها أكثر من 20 ألبوماً غنائياً، حققت جميعها نجاحاً باهراً.

ومن أشهر أغاني عبد المجيد عبدالله: “أعذروني، موعدنا، مع السلامة، الله يهديك، يا عيني، وانا معك، قلبي مساكن شعبية، غلطانة، ونسيتني”.

نبذة عن موسم الرياض:

يُعدّ موسم الرياض من أهم الفعاليات الترفيهية والثقافية في المملكة العربية السعودية، حيث يُقام سنوياً في العاصمة الرياض ويضمّ العديد من الفعاليات المتنوعة التي تُلبي مختلف الأذواق.

ويشهد موسم الرياض 2024 مشاركة نخبة من الفنانين العرب والعالميين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل