الاتحاد الإنجليزي يتهم توتنهام وويستهام وقدوس بسوء السلوك – مشاهير

إسلام جمال22 أكتوبر 20241 مشاهدة
الاتحاد الإنجليزي يتهم توتنهام وويستهام وقدوس بسوء السلوك – مشاهير



أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، توجيه اتهامات لفريقي توتنهام وويستهام يونايتد واللاعب محمد قدوس مهاجم ويستهام؛ بسوء السلوك، في أعقاب النهاية المتوترة لمباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

وتعرض قدوس، الذي افتتح التسجيل لويستهام في شباك مضيفه توتنهام، للطرد قبل 4 دقائق من نهاية المباراة بعد اشتباك عنيف، بدا خلاله أنه وجّه دفعة في الوجه لكل من ميكي فان دي فين والبديل بابي ماتار سار.

ونقلت «وكالة الأنباء البريطانية» (بي إيه ميديا) عن متحدث باسم اتحاد الكرة الإنجليزي قوله، الثلاثاء: «تم توجيه اتهامات إلى توتنهام وويستهام يونايتد ومحمد قدوس عقب مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، السبت 19 أكتوبر (تشرين الأول)».

وأضاف: «هناك مزاعم بأن توتنهام فشل في ضمان عدم تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة و/أو استفزازية في الدقيقة الـ82، ومزاعم أخرى بأن ويستهام يونايتد فشل في ضمان عدم تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة و/أو استفزازية و/أو عنيفة في الوقت نفسه».

وأشار إلى «وجود مزاعم بأن محمد قدوس تصرف بطريقة غير لائقة و/أو استخدم سلوكاً عنيفاً بعد المخالفة التي طُرد بسببها».

وختم المتحدث باسم اتحاد الكرة الإنجليزي حديثه بالقول: «هناك مهلة أمام توتنهام وويستهام ومحمد قدوس حتى الخميس 24 أكتوبر للرد على هذه الاتهامات».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل