هذه البداية التي نُريدها… الاتفاق أمتعنا – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
هذه البداية التي نُريدها… الاتفاق أمتعنا – مشاهير



عبر الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه فريقه في مستهل رحلته ببطولة دوري أبطال الخليج للأندية، عقب انتصاره على الرفاع البحريني بنتيجة 3 – 1 في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «سعيدون جداً بالنتيجة والأداء، هذه البداية التي كنا نريدها»، موضحاً: «الفريق أمتعنا خصوصاً في الثلث الهجومي».

وأضاف مدرب الاتفاق في الحديث: «جاك هيندري قدم مباراة كبيرة رغم أنه غاب لعدد من المباريات، وعلينا الأخذ بالإيجابيات والعمل عليها».

وزاد جيرارد في حديثه: «من المهم أن نسعى لمعالجة الأخطاء الدفاعية خصوصاً المتعلقة بالتغطية خلف الوسط، حيث تلقينا هدفاً من تسديدة، اللاعبون لم يقصروا وعبد الإله المالكي أيضاً قدم الكثير في هذه المباراة».

وتحدث عبد الإله المالكي الذي شارك مدربه جيرارد في الحديث بالمؤتمر الصحافي، وقال: «قدمنا أداء مميزاً وفرضنا أسلوبنا في المباراة وحققنا ما نسعى إليه»، مضيفاً: «نهدف إلى تحقيق البطولة الخليجية».

من جانبه، قال هيثم جطل مدرب فريق الرفاع البحريني: «خسرنا المباراة لقلة التركيز ولم نكن الطرف الأسوأ فيها»، مضيفاً: «أحيي لاعبي فريقي على ما قدموه من جهد، ويجب علينا أن نستعيد تركيزنا سريعاً، ومبروك للاتفاق الفوز».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل