ركلات الترجيح تبتسم للأهلي… السوبر المصري «أحمر» – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
ركلات الترجيح تبتسم للأهلي… السوبر المصري «أحمر» – مشاهير


قادت ركلات الترجيح فريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم، للمرة الـ15 في تاريخه، والرابعة على التوالي.

وتغلّب الأهلي على مُنافسه التقليدي الزمالك بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة التي استضافتها الإمارات.

وعجز الفريقان عن هزّ الشباك على مدار الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب الأهلي الذي أهدر أكثر من فرصة محققة، ولا سيما في الشوط الأول، الذي شهد أيضاً إلغاء هدف للزمالك أحرزه مُهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بداعي التسلل.

ورغم لجوء الفريقين للعب في وقت إضافي مُدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، فإن الفريقين واصلا فشلهما في هز الشباك، ليحتكما، في النهاية، لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصلحة نادي القرن في أفريقيا.

المواجهة امتدت للأشواط الإضافية لكن الأهداف ظلت غائبة (إ.ب.أ)

وعزَّز الأهلي رقمه القياسي بوصفه أكثر الأندية تتويجاً بلقب السوبر المصري، الذي انطلقت نسخته الأولى عام 2002، مقابل 7 ألقاب لباقي الأندية الأخرى مجتمعة.

وكان الأهلي، الذي يشارك في المسابقة بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، الموسم الماضي، قد صعد للنهائي بعد فوزه بنتيجة 2-1 على سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي، يوم الأحد الماضي.

في المقابل، تأهّل الزمالك، الذي وُجد في البطولة بعد حصوله على (الكارت الذهبي)، للنهائي بعدما تغلّب بركلات الترجيح على بيراميدز في لقاء المربع الذهبي الآخر.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل