حصدنا مكافأتنا للعب بتركيز أمام بوخوم – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
حصدنا مكافأتنا للعب بتركيز أمام بوخوم – مشاهير



قال فينسن كومباني، مدرب بايرن ميونيخ، إن فريقه نال مكافأة عدم الاستهانة بمنافسه بوخوم، متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، والتمسك بتركيزه على مدار 90 دقيقة، بفوزه 5 – صفر، الأحد، إذ تعافى الفريق البافاري من هزيمته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ولم يكن بايرن، متصدر الدوري، في حالة تسمح له بالمغامرة ضد بوخوم، ورغم الفرصة المبكرة التي سنحت لصاحب الأرض، فإن فريق المدرب كومباني سيطر على المباراة.

وأبلغ كومباني مؤتمراً صحافياً: «لعبنا بجدية شديدة في هذه المباراة. خسرنا هنا مرتين في السنوات الثلاث الماضية، لذا لم تكن هناك أي استهانة بالمنافس. تعرضنا لفرصة خطيرة مطلع الشوط الأول، لكن ما أعجبني هو أننا حافظنا على هدوئنا».

وأهدر موريتز بروشينسكي، لاعب بوخوم، تلك الفرصة في الدقيقة الثامنة، إذ تم إبعاد الكرة قبل عبورها خط المرمى، ثم سجّل بايرن هدفين في الشوط الأول و3 أهداف أخرى بعد نهاية الاستراحة.

ويتصدر بايرن الدوري، وله 20 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف على لايبزيغ صاحب المركز الثاني. ويحتل باير ليفركوزن، حامل اللقب، المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وظلّ بوخوم في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد 8 مباريات.

ويعني الفوز أيضاً أن كومباني، الذي تعرض لانتقادات بسبب الهزائم في دوري أبطال أوروبا أمام أستون فيلا وبرشلونة، أصبح أول مدرب في تاريخ الدوري الألماني يسجل فريقه 29 هدفاً في أول 8 مباريات له في الدوري.

ويخوض المدرب البلجيكي، الذي تولى المسؤولية خلفاً لتوماس توخيل، موسمه الأول مع بايرن ميونيخ.

وقال كومباني: «حافظنا على هدوئنا وجديتنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة. قام الفريق بعمل جيد. نريد أن نستمر على هذا النسق فقط».

وأضاف: «نحن سعداء للغاية بما يفعله (الفوز) لنا في الدوري الألماني».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل