أخبار الأهلي .. غموض موقف نجم الفريق .. ورحيل هذا اللاعب – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
أخبار الأهلي .. غموض موقف نجم الفريق .. ورحيل هذا اللاعب – مشاهير



شهدت الساعات الماضية عديد المفاجآت داخل جدران النادي الأهلي على الساحة الرياضية جاء أبروها غموض موقف التونسي علي معلول واقتراب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

فيما اصدر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي فرمانا جديدا ضد محمود عبد المنعم كهربا نجم القلعة الحمراء عقب انتهاء أزمة ترحيله من الإمارات مؤخرا.

فيما تواصل أزمة إستبعاد إمام عاشور نجم النادي الأهلي من معسكر منتخب مصر الوطني فى مباراة كاب فيردي المقرر غقامتها منتصف شهر نوفمبر القادم فى إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

موقع وان ثري يستعرض أبرز الأحداث الرياضية الساخنة داخل جدران النادي الأهلي فى الآونة الأخيرة.

إجراء جديد صادم من الأهلي ضد كهربا

وجه محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي صدمة جديدة للاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء.

كان النادي الأهلي قرر العفو عن كهربا ومشاركته فى التدريبات بعد الصلح مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لما بدر منه عقب انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأصدر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي فرمانا بموجبه يتم خصم مكافأة التتويج بلقب كاس السوبر المصري بالإمارات عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح.

وبحسب اللوائح الخاصة ببطولة السوبر المصري في النادي الأهلي فسوف يحصل لاعبو الأهلي على مكافأة مالية تتراوح بين 50 ألف جنيه و70 ألف جنيه لكل لاعب.

مغربي يهدد بـ رحيل معلول عن الأهلي

يكتنف الغموض مصير التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي بعد اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني على المغربي يحي عطية الله في الجبهة اليسري.

من جانبه قال الإعلامي محمد المحمودي عبر تصريحات تليفزيونية: التونسي علي معلول يعيش أوقات صعبة في الوقت الحالي خاصة أن قائمة الأهلي المحترفين اكتملت وتم غلق القيد حتى شهر يناير المقبل.

وأضاف: السويسري كولر يرغب في ضم مهاجم أجنبي خلال الميركاتو القادم في يناير ومعلول يأمل إن الأهلي هيقدر يتخلص من أحد اللاعبين الأجانب قبل يناير القادم.

وتابع: الأهلي أبلغ التونسي علي معلول بحرية رغبته في فسخ العقد بالتراضي بسبب عدم قيده في ظل رفض كولر تواجد ثنائي أجنبي بمركز الظهير الأيسر بالفريق عقب التعاقد مع المغربي يحي عطية الله.

واختتم: في الوقت الحالي التونسي علي معلول هو من سيحسم مستقبله بنفسه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شروط حسام حسن لـ عودة نجم الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة آخر المستجدات بشأن استمرار إستبعاد إمام عاشور نجم النادي الأهلي من معسكر منتخب مصر الوطني خلال شهر نوفمبر القادم.

وكان حسام حسن استبعد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر الماضي، ومباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب,

وظهر إمام عاشور بمستوي سئ في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك والذي كانت سببا في استبعاده من قائمة منتخب مصر الوطني في الفترة المقبلة.

وقال المصدر ذاته: حسام حسن وجهازه المعاون استقر على استمرار استبعاد إمام عاشور من الانضمام إلي صفوف معسكر منتخب مصر الوطني فى مباراة كاب فيردي القادمة.

تابع: العميد رهن عودة إمام عاشور إلى صفوف منتخب مصر بهوره بمستوي جيد فى لقاء الأهلي والعين الإماراتي المقرر غقامته بعد غد الثلاثاء فى إطار منافسات كأس الكونتيننتال لاسيما وأنه لم يقدم أوراق اعتماده فى مباراتي كأس السوبر الإفريقي والمصري أمام الزمالك.

استطرد: حسام حسن يمنح جميع لاعبو الأندية الفرصة للمشاركة فى معسكر منتخب مصر الوطني فى قادم الأيام شريطة التألق مع فرقهم.

يذكر أن إمام عاشور لاعب الأهلي رد عبر قناة أبوظبي الرياضية على وصفه بأحد نجوم منتخب مصر، ساخرًا: “لا إمام عاشور نيجيري مش مصري”

وقال إمام عاشور بشأن هذا التصريح وأكد أن التصريح كان موجه إلى حسام حسن بسبب استبعاده من معسكر منتخب مصر الماضي.

وأوضح أنه تحامل على نفسه كثيرًا وكان يتواجد مع المنتخب في وقت لا يوج فيه لاعيبة بالإضافة إلى اعتذار البعض ولكن بعد أول دروب له تم استبعاده من القائمة وعدم الوقوف بجواره.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل