مصطفى رجب يبدء بتصوير الفيلم القصير “نجاح القدر”

إسلام جمال4 يوليو 20221 مشاهدة
مصطفى رجب يبدء بتصوير الفيلم القصير “نجاح القدر”

يبدأ الفنان الشاب مصطفى رجب، تصوير دوره في الفيلم الدرامي القصير “نجاح القدر”، والذي يقدم بطولته مجموعة من الفنانين الشباب المشاركين بمبادرة “ابدأ حلمك”، التي اطلقتها وزارة الثقافة مؤخراً، وذلك أواخر شهر يونيو الجاري.

وأكد رجب أنه سيقوم بتصوير دوره في عدد من اللوكيشانات الخارجية بمنطقة اكتوبر، بداخل احدى العقارات على أن ينتهي بشكل كامل من دوره في غضون أسبوعين.



وأوضح الفنان الشاب، أن الفيلم يدور حول قصة شخص لديه الكثير من الطموحات العديدة إلا أن القدر يختار له راي أخر، في إطار من الدراما الاجتماعية المعتمدة على عامل الإثارة والتشويق.



وأعرب مصطفى رجب، عن أمنيته بأن ينجح العمل الفني وينال إعجاب الجماهير، تمهيداً للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية،

الفيلم من بطولة مصطفى رجب واحمد السيد ومحمد اللبنان، وعلي خفاجة قصة وإخراج محمد البدري .



يشار إلى أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة إلى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل