إعلانك هنا

حوار خاص مع خبيرة التجميل «ميريت الحريري»

21 مارس 20223 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 1:04 مساءً
إسلام جمال
مشاهير
حوار خاص مع خبيرة التجميل «ميريت الحريري»

ميريت الحريري بعمر صغير استطاعت ان تحقق نجاح كبير في مجال الأعمال و بالأخص التجميل اكملت ميريت الحريري أكبر عدد من الدورات المتتالية في مختلف مجالات التجميل في أهم المدارس والمعاهد الأوروبية والعالمية. اعتنت بجمال سيدات المجتمع العربي من خلال لمساتها المبدعة فكان لقائنا معها خلال زيارتنا إلى مركزها Mirette El Hariri Beauty Center لمعرفة مسيرتها في عالم الجمال والأستفادة من خبراتها ورأيها في مجال ما يسمى

275929917 316020680625805 7571868227730537241 n - بوابة المشاهير العرب

المكياچ الدائم او المكياج المؤقت. برأيك ما الذي يتطلبه الأمر لكي يصبح الإنسان خبير مكياج تجميل مشهور وناجح ؟ أولاً: حبها لهذا المجال ثانياً: العمل بالدقة ويكون عندها ملاحظة قوية وتقنية تجميلية. ما الذي يميز طريقة عمل ميريت الحريري عن غيرها ؟ أتميز بدقة الملاحظة ومصداقية العمل ومواكبتي لأهم وأحدث التقنيات في عالم التجميل. ما تعليقك على موجة المدونيين الذين يقومون بإعطاء نصائح وطرق لإجراء التجميل؟ أكثر هم من المزينيين وخبراء التجميل و البعض منهم يتقن عمله بامتياز والبعض الآخر ليس لهم الخبرة والمعرفة الكافية لتقنيات التجميل وما تتطلبه المهنة، فيعطون نصائح قد لا تكون فعالة ولا تخدم التجميل. فعلى خبيرة التجميل أن تكتسب خبرة وأن تتحلى بالذوق الرفيع وتتطور بالعمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة