إعلانك هنا

مسلسل “من شارع الهرم إلى” يتصدر التريند

3 أبريل 20221 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 1:02 مساءً
إسلام جمال
مشاهير
مسلسل “من شارع الهرم إلى” يتصدر التريند

مشاهير الإخباري: تصدّر مسلسل «من شارع الهرم إلى» تريند جوجل مُجددًا بالتزامن مع عرضه في رمضان الحالي على قناة mbc 1.

وصار هذا العمل حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مواعيد عرضه على تليفزيون الخليج.

وكان أثار الإعلان الرسمي للمسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى»، المقرّر عرضه عبر منصة «شاهد» خلال شهر رمضان المقبل 2022، حالة من الجدل الواسع، واستياء كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

طالب مستخدمو مواقع السوشيال ميديا منع عرض مسلسل « من شارع الهرم إلى» الكويتي، متهمينه بالإساءة إلى سمعة السيدات المصريات، مدشنين هاشتاج «#وقف_مسلسل_من_شارع_الهرم_إلى»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

FB IMG 1648990345597 - بوابة المشاهير العرب

ظهر في الإعلان الدعائي للمسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى» المقرر عرضه خلال أيام في شهر رمضان 2022، إحدى الأسر الخليجية التي تعيش في سلام إلى أن تحاول راقصة مصرية إغواء رب الأسرة وهدم عائلته.

ويظهر الإعلان الترويجي للمسلسل أن الأسرة لديها الكثير من المشاكل الاجتماعية ، ومن بينهم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نورا الغندور ، والتي تلعب دور الراقصة في لقطة وحيدة تسأل فيها بعض الرجال الذين التفوا حولها إذا كان أحدهم يحمل « ولاعة» ليشعل لها السيجارة.

أبطال مسلسل «من شارع الهرم إلى» يشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم: « هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص ، مرام البلوشي ، محمد الرمضان، لولوة الملا ، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، نور الشيخ»، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة