«جثة في الشارع».. تفاصيل العثور على شاب بمنشأة ناصر بجواره سرنجة وهيروين – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 يوليو 2022 مشاهدة
«جثة في الشارع».. تفاصيل العثور على شاب بمنشأة ناصر بجواره سرنجة وهيروين – حوادث – بوابة مشاهير

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب وبجواره سرنجة بداخلها بقايا من مخدر الهيروين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه.

كما قررت جهات التحقيق أخذ عينه من جثة المتوفي وتحليلها لبيان مدى إدمانه لمخدر الهيروين من عدمه، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة وسبب تواجد المتوفي، كما قررت استدعاء أسرة الشاب المتوفي لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

بلاغ بجثة ملقاه في الطريق العام

تلقى مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهإلي، يفيد العثور على جثة شاب في الطريق العام، وبالانتقال تبين أنها لشاب  يدعي «أنور. م. ف» مواليد 1992 ومقيم بدائرة قسم الشرطة، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، كما جرى العثور على سرنجة بجوار الجثة، وتبين أن بداخلها بقايا مادة يشتبه بأنها لمخدر الهيروين.

وكشفت التحريات، أنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأن الشاب المتوفي مدمن  كما أنه اعتاد على تعاطي المخدرات في الأماكن المهجورة والشارع، ورجحت التحريات بأن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارتها المتقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل