تفاصيل الموكب الأسطورى لمدرس الفلسفة.. وحقيقة تقاضيه أموالًا عن الدرس – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 يوليو 20221 مشاهدة
تفاصيل الموكب الأسطورى لمدرس الفلسفة.. وحقيقة تقاضيه أموالًا عن الدرس – بوابة مشاهير

كشف سيد العراقي، أستاذ الفلسفة وعلم النفس، تفاصيل الموكب الأسطوري واستقبال آلاف الطلاب له، موضحًا أن المحاضرة كان معادها أمس الثلاثاء الساعة 5 مساء بمنطقة الطالبية هرم.

وقال، خلال مداخلة هاتفية  لبرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن نائبا بدائرة الطالبية تواصل معه وأكد استعداده تحمل تكاليف عمل محاضرة مراجعة للطلاب، مضيفًا أنه رحب بالفكرة وعرض تقديم «الشيتات» هدية للطلاب. 

وعن سر ارتداء ملابس موحدة بيضاء، قال العراقي إن الهدف منها أنه تكون ذكرى للطلاب وتوثيق اليوم لهم، خاصة أن اللون الأبيض يرمز للتحرر.

المحاضرة مجانية

 وأكد أستاذ الفلسفة، أن المحاضرة كانت مجانية للطلاب الذين توافدوا على الموقع من أماكن كثيرة ومحافظات أخرى، لافتا إلى أن النائب البرلماني وفر كل التسهيلات ومكان المحاضرة الذي اختير ليكون موقعا مفتوحا، مشيرًا إلى أن نظام التعليم الجديد مفيد للعملية التعليمية، لكنه لا يقضي على الدروس الخصوصية، بسبب «صعوبته» على الطلاب وعدم اعتماده على الحفظ. 

وعلق العراقي على موكب السيارات الفارهة، قائلا: «عندي عربية منهم والباقي ناس بيجاملوني»، لافتا إلى أنه عُرض عليه الترشح للانتخابات بناء على الشعبية التي يحظى بها، لكنه رفض الفكرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل