إعلانك هنا

نادية الجندي: «مفيش فيلم مطلعتش منه بعاهة» «فيديو»

24 أبريل 2022 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 3:24 صباحًا
إسلام جمال
أخبار مصرصحتك
نادية الجندي: «مفيش فيلم مطلعتش منه بعاهة» «فيديو»

قالت الفنانة نادية الجندي، إنه لا يوجد فيلم قدمته لم تخرج منه بعاهة، مشيرة لتقديمها لأدوار ومشاهد صعبة جدًا، لكن بعد كل نجاح قدمته كانت تنسى كل الإرهاق والاصابات التي واجهتها أثناء تصوير تلك الأعمال.



وأضافت في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة «mbc مصر» : «في فيلم إغتيال، كان هناك مشهد لعربية سجينات في الصحراء، ومن المفترض أن تنقلب السيارة والسجينات يهربن بعد ذلك، فصممت على أن أكون داخل السيارة التي تنقلب، ولم أستعن» بدوبليرة «، وبعد إنقلاب العربية، كتفي أصيب بشدة، واعتقد المخرج أنني أمثل، لكن اكتشف في النهاية أن كتفي أصيب بشدة، وكنا في أزمة بسبب أن موسم العيد اقترب، ويجب أن ننتهي من تصوير الفيلم سريعاً، ونصحني الدكتور بالراحة وعدم التصوير حتى يشفى كتفى، ولكنني أصريت على استكمال التصوير، وكتفي مصاب، وبقية مشاهدي كانت كلها أكشن وحركة».

وتابعت: «صورت فيلم جبروت إمرأة في بدرون في منطقة شعبية به حيوانات كثيرة، وبسبب ذلك الفيلم أصيبت بحساسية مازالات تلازمني حتى الآن، فلا يوجد فيلم صورته لم أخرج منه بعاهة».

نادية الجندي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة