ربة منزل تنهي حياتها بـ«حبة الغلة» في الدقهلية بعد خلافات مع زوجها – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال22 يوليو 2022 مشاهدة
ربة منزل تنهي حياتها بـ«حبة الغلة» في الدقهلية بعد خلافات مع زوجها – المحافظات – بوابة مشاهير

أقدمت ربة منزل شابة بمحافظة الدقهلية، اليوم، على التخلص من حياتها بتناول قرص كيماوي لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة»، وذلك في قرية «تلبنت» التابعة لمركز أجا، وتوفيت فور وصولها الي  المستشفى، وبسؤال زوجها أكد وجود خلافات بينهما.

ورود بلاغ بوفاة ربة منزل فور وصولها مستشفى أجا

تلقى مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من مستشفى أجا المركزي بوصول المدعوة «نورهان ي. م.»ـ 24 عاما، ربة منزل، ومقيمة في قرية «تلبنت» بدائرة المركز مصابة بحالة إعياء وتوفت بعد وصولها.

زوج الضحية: تناولت حبة الغلة لخلافات بيننا 

انتقل ضباط المباحث الي المستشفى، وبسؤال زوجها المدعو «محمد ال. ع.»ـ 31 عاما عامل، ومقيم بذات القرية، قرر في محضر التحقيقات، أنه فوجئ بان زوجته مصابة بحالة إعياء شديد، وعلي الفور نقلها إلي مستشفى أجا، وعلم أنها تناولت قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال بقصد التخلص من حياتها لوجود خلافات بينهما، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث انقلاب سيارة في مدينة أجا 

ومن جهة أخرى، شهدت مدينة أجا حادث آخر عندما لقيت ربة منزل بمحافظة الدقهلية مصرعها، اليوم، وأصيب 7 آخرين بينهم طفلين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها وذلك ناحيه مدخل مدينة أجا، أعلي كوبري أجا الجديد أمام المدرسة الثانوية الصناعية، وجري نقلهم إلي مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتبين أن حالة اثنين منهم خطيرة، وجري علاج 4 منهم وتلقوا العلاج اللازم وخرجوا من المستشفى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل