سكايفن خبير السوشيال ميديا

إسلام جمال11 أغسطس 20225 مشاهدة
سكايفن خبير السوشيال ميديا

قال الهاكر العراقي الشاب احمد الجاسم في اول مقابلة له بعد اطلاق سراحه إنه قرر الاعتزال عن اختراق المواقع الالكترونية وبخاصة الحكومية منها، لكنه اشار الى انه قد يبقي الباب مفتوحا فيما يتعلق بالمواقع التابعة للتنظيمات المتطرفة.

واعتقل جهاز الامن الوطني العراقي،سكايفن في مطلع الشهر الجاري بعد 24 ساعة فقط من اختراق موقعه الالكتروني وتركهِ رسالة شديدة اللهجة.

واستطاع سكايفن في ذلك الوقت ان يعطل الموقع الالكتروني لجهاز الامن الوطني اذ كتب عبارات كثيرة انتقد فيها المحاصصة والفساد والتعيينات التي لا تمت بصلة للجهاز. وقال وقتئذ إن “الاستهتار بأرواح الناس أحد أهم أسباب الدمار” الذي حل في بلاده.

وسبق لحسين أن اقدم على اختراق الكثير من المواقع الحكومية خصوصا بعد أي انفجار يقع في العراق مشبها الطريقة التي يتم فيها ادارة الملف الامني بمستوى حماية المواقع الالكترونية في البلاد.

وقال احمد الجاسم في مقابلة مع تلفزيون كوردستان24 الذي يبث من أربيل إن جهاز الامن الوطني اطلق سراحه قبل نحو ثلاثة ايام، وهو ما اكده مصدر مطلع وأشار الى ان الافراج تم بكفالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل