طقس الإسكندرية اليوم.. أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق متفرقة – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
طقس الإسكندرية اليوم.. أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق متفرقة – بوابة مشاهير


شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم، هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من المحافظة، وكانت شركة الصرف الصحى فى الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، أعلنت رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار اليوم على المحافظة، بناء على توقعات هيئة الأرصاد.


 


وقال اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، إنه تم رفع درجة الاستعداد، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان حالة الطقس المتوقعة الوارد من هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تصل لمتوسطة على مناطق من محافظة الإسكندرية بنسبة حدوث 40%، وأن يسود طقس معتدل الحرارة على الأجواء لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.


 


وعليه توقف الإجازات وبدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات فى المناطق الساخنة، وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية، وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.


 


وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم، لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم فى مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.


 

امطار فى الاسكندرية

أمطار فى الإسكندرية

الامطار (2)

الأمطار

امطار مسائية)

أمطار مسائية


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل