إيقاف فيلم”حظك اليوم” من دور العرض بسبب ضعف إيراداته

إسلام جمال10 نوفمبر 2022 مشاهدة
إيقاف فيلم”حظك اليوم” من دور العرض بسبب ضعف إيراداته


كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن حذف فيلم “حظك اليوم” من مختلف دور السينما بسبب ضعف الإيرادات التي حققها خلال الفترة الماضية ، حيث حقق الفيلم فقط 361 ألفًا و 727 جنيهًا في 4 أسابيع كاملة.

تدور أحداث فيلم “Your Luck Today” حول 4 أصدقاء يشاركون في مهمة لسرقة أحد التحف النادرة مع عصابة ، لكنهم يمرون بالعديد من الأحداث المضحكة والكوميدية ، ويحاولون استغلال الأمر لصالحهم ، حتى تم الكشف عن العديد من الحقائق. الملا وبسنت شوقي تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

قدمت الفنانة جيلان علاء وزوجها الفنان عز شهوان الأغنية الترويجية للفيلم ، والتي حملت اسم “كولا بافلوسي لوسي” ، والتي كتبها محمود فيصل وجيلان علاء ، وتوزيع عز شهوان ، ميكس و. سيد احمد طارق.

يتم عرض الأفلام في العديد من دور السينما في الوقت الحاضر: تحت تهديد السلاح لحسن الرداد ومي عمر ، فيلم “هاشتاق جوزني” بطولة أمير المصري وميان السيد ، وفيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد. عزيز وأحمد عز وفضل ونعمة لماجد الكدواني وهند صبري ، وفيلم “تسليم الناس” لدنيا سمير غانم ، “أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي ، “أحبك” للمخرج تامر حسني ، هنا آل. – زاهد ، و “العم” لمحمد عادل إمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل