إعلانك هنا

فيفا يستعرض مسيرة ميسي قبل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين.. فيديو – بوابة مشاهير

1 يناير 19700 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
فيفا يستعرض مسيرة ميسي قبل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين.. فيديو – بوابة مشاهير


استعرض الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداية من 2005 وحتى 2022، وذلك قبل النهائي المرتقب بين فرنسا والأرجنتين لتحديد بطل العالم.


ويستضيف استاد “لوسيل”، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم 2022 وفى النسخة الـ22 من المونديال.


مباراة الأرجنتين ضد فرنسا فى نهائي كأس العالم 2022


بدأ منتخب الأرجنتين مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بهزيمة مخيبة لآمال التانجو أمام السعودية بنتيجة 1-2، ولكن سرعان ما استفاق ونجح فى تحقيق انتصارين ثمينين على كل من المكسيك وبولندا، ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في المونديال برصيد 16 نقطة، ويتأهل إلي دور الـ 16. 


نجح منتخب الأرجنتين فى الإطاحة بأستراليا من الدور ثمن النهائي بعد الفوز بنتيجة 2-1، ثم تخطي عقبة هولندا بركلات الترجيح 4-3 في دور الـ 8 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 في مباراة ماراثونية، وأخيرًا إنتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بكأس العالم 2022، بعد هزيمة كرواتيا بثلاثية مستحقة. 


الأرجنتين ضد فرنسا.. حلم ميسي

 


ويحلم ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، بقيادة التانجو للقب الثالث من كأس العالم، بعد الحصول على البطولة نسختى 1978 و1986، وحفر اسمه بأحرف من ذهب فى تاريخ منتخب بلاده، والوصول إلي اللقب الذى ينقص خزائنه بعد تحقيق كل البطولات والمسابقات على مستوى الأندية والمنتخب، وتكرار إنجاز الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده لرفع كأس العالم 1986.


 الأرجنتين ضد فرنسا 


كما يأمل ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، تحقيق ثالث ألقابه الدولية مع التانجو، بعد حصد لقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس الأبطال “لا فيناليسيما” 2022. 


ويتسلح المنتخب الأرجنتيني بكوكبة من النجوم، على رأسهم القائد ليونيل ميسي، بالإضافة إلي دي بول وجوليان الفاريز وإنزو فيرنانديز وباولو ديبالا وأنخيل دي ماريا وأوتاميندي والحارس المخضرم إيميليانو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة