إعلانك هنا

إيلون ماسك عن نهائي كأس العالم: لا يمكن أن أطلب لعبة أفضل من ذلك “صور” – بوابة مشاهير

1 يناير 197011 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
إيلون ماسك عن نهائي كأس العالم: لا يمكن أن أطلب لعبة أفضل من ذلك “صور” – بوابة مشاهير


نشر ايلون ماسك فيديو من مباراة نهائي كأس العالم في قطر، وهي المباراة التي انتهت بتتويج الارجنتين علي فرنسا، وعلق ايلون علي الفيديو بـ ” لا يمكن أن أطلب لعبة أفضل ..لعب لا يصدق”.


وأظهرت لقطات مصورة حضور الملياردير إيلون ماسك، مالك موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في مدرجات استاد لوسيل، خلال متابعته لنهائي بطولة كأس العالم 2022، وحضر إيلون ماسك إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة المشهد الختامي من المونديال في نسخته الثانية والعشرين، إلى جانب بعض الشخصيات السياسية والإعلامية والرياضية.

ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا  (1)
ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا 


 

ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا  (2)
ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا 


 

ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا  (3)
ايلون ماسك في مباراة الارجنتين وفرنسا 


 


وظهر مالك موقع “تويتر” يصافح المشجعين في المدرجات، مما أثار تفاعلاً، إذ تمّ تداول هذه اللقطات على نطاقٍ واسع، وسبق لإيلون ماسك وأن تفاعل مع الأحداث الّتي شهدتها مباريات أكبر بطولات العالم، كما هنأ منتخب المغرب على الوصول للدور نصف النهائي عبر حسابه الرسمي.


وكان المنتخب الأرجنتيني قد توّج بلقب كأس العالم على حساب نظيره الفرنسي، عقب التفوّق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3/3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة