إعلانك هنا

بعد فوزه بكأس العالم.. شاهد أول لقاء تليفزيونى مع ميسى فى طفولته – بوابة مشاهير

1 يناير 19706 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
بعد فوزه بكأس العالم.. شاهد أول لقاء تليفزيونى مع ميسى فى طفولته – بوابة مشاهير


يحتفل الملايين فى جميع أنحاء العالم بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، اليوم، بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، وبصرف النظر عن قيادة التانجو للفوز، حصل ميسي أيضًا على الكرة الذهبية لكأس العالم FIFA للمرة الثانية، ومع كل إنجازاته، فإن الإنترنت مقتنع بأن ميسى هو الأفضل على الإطلاق.


وبينما تتواصل الاحتفالات، ظهر مقطع لميسى على الإنترنت أثناء الطفولة، فى مقابلته الأولى إعلاميا، لينتشر المقطع على تويتر، بالكثير من الاهتمام بعد حصوله الأرجنتين على كأس العالم، عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح، وفقا لموقع timesnownews.

ميسى فى طفولته
ميسى فى طفولته


في المقطع، سُئل ميسى الطفل الصغير عما إذا كان قد تم اختياره ليكون رجل المباراة، رد الصبي المبتهج بـ”لا”، علاوة على ذلك، طلب المحاور ميسى وصف هدفه، فواصل حديثه قائلاً، “الكرة جاءت من فيديريكو روسو جريجيني وأعطتها لوكاس، وأعطاها لى لوكاس وسجلتها”، وعندما سئل إلى من سيهدى الهدفين اللذين سجلهما، ذكر الصبى الصغير أنه يريد تكريس ذلك لعائلته وكل من يحبه.

ميسى
ميسى


ونجح ميسي في الحصول على اللقب الذى ينقص خزينته طوال مشواره مع كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب، وأضاف ميسي اللقب الـ 36 فى تاريخه مع كرة القدم على مستوي الأندية والمنتخبات، حيث كان لقب المونديال هو المتبقي للبرغوث الأرجنتيني.


إليكم ألقاب ميسي الـ 36 طوال مسيرته مع كرة القدم مع الأندية والمنتخبات:


كأس العالم – 1


كوبا أمريكا – 1


الدوري الإسباني – 10


الدوري الفرنسي – 1


كأس إسبانيا – 7


السوبر الإسباني – 7


دوري أبطال أوروبا – 4


السوبر الأوروبي – 3


كأس العالم للأندية – 3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة