إعلانك هنا

صورة ميسي علي العملة الأرجنتينية بعد التتويج بكأس العالم.. تعرف علي التفاصيل – بوابة مشاهير

1 يناير 19705 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
رياضة
صورة ميسي علي العملة الأرجنتينية بعد التتويج بكأس العالم.. تعرف علي التفاصيل – بوابة مشاهير


 


كشفت تقارير صحفية أرجنتينية ، أن البنك المركزى في الأرجنتين يدرسون مقترح بوضع صورة ليونيل ميسى قائد منتخب التانجو ولاعب باريس سان جيرمان على عملة الـ “بيزو” الأرجنتينية بعد ألفوز بكأس العالم 2022.


 


ووفقًا لصحيفة “elfinanciero” الأرجنتينية، فإن مسئولى البنك المركزي  يدرسون خيارات الاحتفاء بالتتويج التاريخى لمنتخب التانجو فى كأس العالم الأخيرة بقطر كما حدث بعد التتويج بمونديال 1978، حيث تم طرح عملات تجارية تذكارية بعد التتويج بالمونديال .


 


وأشارت الصحيفة إلى أن أحد خيارات البنك المركزى فى الأرجنتين هو طبع صورة ميسي على عملة الـ1000 بيزو، حيث يرغب المسئولون فى الأرجنتين إبراز الرقم “10” وهو ما يبدأ به رقم 1000، كما تكتب كلمة “La Scaloneta” وهى ترمز لفريق المدرب ليونيل سكالونى ألفائز بكأس العالم 2022، على عملة الألف بيزو الجديدة.


 


ونجح منتخب الأرجنتين فى التتويج بلقب بطولة كأس العالم قطر 2022، بقيادة النجم ليونيل ميسي، على حساب منتخب فرنسا فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما على ملعب لوسيل يوم 18 ديسمبر.


 


يذكر أن العاصمة الأرجنتينية شهدت احتفالات ضخمة، منذ لحظة فوز منتخب الأرجنتين على فرنسا فى المباراة النهائية لكأس العالم، والتى أقيمت الأحد الماضى فى قطر.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة