إزالة منزل آيل للسقوط بمدينة القنايات فى الشرقية حفاظا على الأرواح.. صور – محافظات

إسلام جمال12 مارس 20231 مشاهدة
إزالة منزل آيل للسقوط بمدينة القنايات فى الشرقية حفاظا على الأرواح.. صور – محافظات

[ad_1]


قامت رئاسة مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، بإزالة منزل قديم آيل للسقوط، ما يمثل خطرا داهما على حياة المواطنين وممتلكاتهم، وذلك بشارع البحر المردوم حرصاً على أرواح وممتلكات المواطنين.


وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الذي كلف أحمد صاحب رئيس المدينة،بإزالة الأكشاك المخالفة وتنفيذ قرار الإزالة الصادر لمبنى متهالك حفاظاً علي أرواح المواطنين وممتلكاتهم ، فضلا عن إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة وإستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات من الشوارع لإعادة الإنضباط للشارع، خلال جولته للإطمئنان على انتظام سير أعمال توسعة ورصف طريق الترعة المردومة داخل المدينة بطول 2.6 كم وبتكلفة 20 مليون جنيه لربط الطريق بطريق الزقازيق / القنايات / ديرب نجم للمساهمة في تخفيف حدة الزحام وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجهود اليومية بجميع كافه القطاعات الخدمية لتحسين جوده الخدمات المقدمة للمواطنين وحفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري لشوارع ومداخل المدن.


 

لربط الطريق بطريق  3
 


 

لربط الطريق بطريق  4
 


 

لربط الطريق بطريق  5
 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل