الجمل يترقب إعلان مواعيد مباريات كأس الرابطة لإجراء تعديل على برنامج الإسماعيلى – رياضة

15 مارس 2023126 مشاهدة
الجمل يترقب إعلان مواعيد مباريات كأس الرابطة لإجراء تعديل على برنامج الإسماعيلى – رياضة

[ad_1]

202205071219431943


يترقب حمزة الجمل، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، إعلان مواعيد مباريات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة لإجراء تعديل على برنامج استعداد الدراويش لمواجهة غزل المحلة فى هذا الدور.


وأسفرت قرعة رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وقوع غزل المحلة مع الإسماعيلى فى دور الـ16، وتُقام المباراة يوم 19 أو 20 مارس الجاري.

يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري حيث يواجه نظيره حرس الحدود في القاهرة فيما يخوض ثانى ودياته غداً بمواجهة بروكسى فى الاسماعيلية.


 

وترك مجلس إدارة الإسماعيلي كل الأمور الفنية لحمزة الجمل دون التدخل فيها لأنه حق أصيل للمدرب، والمجلس فقط يرسم السياسات التي نسير عليها فقط إداريا.


 


وطلب حمزة الجمل من اللاعبين بضرورة بذل الجهد في الفترة المقبلة، من أجل استعادة سكة الانتصارات والتقدم فى جدول الترتيب لإعادة الفريق لمكانه الطبيعى والابتعاد من مراكز الهبوط.


 


وتعادل الإسماعيلى مع فاركو سلبياً فى آخر ظهور بالدورى وتنتظره مباراة مهمة أمام سيراميكا فى الثالث من أبريل المقبل في الدوري.


 


قرر أبو بكر الحديدى، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلي، فتح صفحة جديدة مع اللاعبين من أجل مساندتهم في الفتة المقبلة لإعادة الفريق للطريق الصحيح مرة أخرى في بطولة الدورى.


 


ويعقد أبو بكر الحديدي العديد من الجلسات مع اللاعبين؛ من أجل منحهم الثقة والعودة مستواهم المميز من أجل تحقيق الفوز وتجميع النقاط في الفترة المقبلة.


 


ووعد رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلي اللاعبين ببذل كل الجهد في إزالة العقبات أمامهم، ليكون تركيزهم داخل الملعب فقط ويعيدون البسمة مرة أخرى لجماهير الإسماعيلية.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل