ضبط 12500 لتر سولار وبنزين مدعم داخل محطتى وقود بدون ترخيص بالبحيرة – محافظات

19 مارس 2023113 مشاهدة
ضبط 12500 لتر سولار وبنزين مدعم داخل محطتى وقود بدون ترخيص بالبحيرة – محافظات

[ad_1]

201909160156415641

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق لمواجهة بيع السلع الغذائية المنتهية الصلاحية، والمجهولة المصدر، وكذلك مواجهة تهريب السلع المدعمة إلى السوق السوداء.  


 


وأسفرت تلك الحملات بمركز الدلنجات، عن ضبط 12500 لتر سولار، وبنزين داخل محطتى وقود غير مرخصتين بمركز دمنهور، قاما أصحابهم بتجميعهم بغرض إعاده البيع  لتحقيق أرباح غير مشروعه، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 


 


أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين، ومفتاح عبد اللطيف مدير التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين. 


 


من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على السلع المدعمه، ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود، مشددة على أهمية ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل