حكاية المؤلفة الأكثر مبيعًا فى أمريكا.. كتبت أول أعمالها فى مقطورة – منوعات

إسلام جمال5 يونيو 2023 مشاهدة
حكاية المؤلفة الأكثر مبيعًا فى أمريكا.. كتبت أول أعمالها فى مقطورة – منوعات

[ad_1]

تعد كولين هوفر المؤلفة الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة منذ ظهور روايتها الرائجة فى العالم “It Ends With Us” التى يتم تحويلها إلى فيلم، وقد نشرت كولين هوفر حتى الآن أكثر من 20 كتابًا وهى تحظى بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى تيك توك.


 


بدأت كولين هوفر حياتها المهنية فى الكتابة كمؤلفة تنشر كتبها بنفسها فيما يطلق عليه النشر الذاتى فلم يكن هناك أى ناشر لها فى البداية وفقا لموقع إنسايدر الأمريكى.


 


وفى هذه الأثناء التى نشرت فيها كتابها الأول كانت كولين هوفر، البالغة من العمر 43 عامًا تعمل كمستشارة فى WIC وهو برنامج تغذية للنساء والأطفال فى تكساس وفقًا لصحيفة USA Today الأمريكية.


 


وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أنه بينما كان زوجها وأبناؤها الثلاثة يعيشون فى مقطورة وجدت هوفر وقتًا لنشر روايتها الأولى “Slammed” بنفسها فى عام 2012.


 


وقد حققت كولين هوفر النجاح على الفور وظهرت فى قائمة أفضل الكتب مبيعًا فى نيويورك تايمز بعد سبعة أشهر من نشرها روايتها الأولى.


وأنجزت كولين هوفر 24 كتابًا حتى الآن وتتصاعد مبيعاتها فى فئة الشباب والمراهقين وتغازل رواياتها خيال حديثى السن كما هو شأن “ليلى” “أبدًا” و”الحقيقة”.


 


وعلى الرغم من أن كتب كولين هوفر تحتوى على حس رومانسى إلا أن أعمالها تتضمن أيضًا موضوعات الاعتداء الجنسى والعنف المنزلى وقضايا الصحة العقلية.


 


وبعد نجاحها فى النشر الذاتى وقعت كولين هوفر عقود مع ناشرين متعددين كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز ومن المتوقع فى السنوات القليلة المقبلة أن تطلق روايات إثارة جديدة واحدة مع دور مثلHachette Grand Central ؛ وروايتين رومانسيتين مع Atria، وهى جزء من Simon & Schuster ؛ ورواية جديدة مع شركة أمازون للنشر.


 

المؤلفة
 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل