عمر السناري ممثل ينجح في تحقيق حلمه في عالم التمثيل

إسلام جمال4 يوليو 2023 مشاهدة
عمر السناري ممثل ينجح في تحقيق حلمه في عالم التمثيل




عمر السناري هو ممثل مصري شاب، بدأ مشواره الفني في سن مبكرة، حيث شارك في عدة مسرحيات مدرسية، وكانت هذه الخطوة الأولى التي أشعلت شغفه بالتمثيل.

تدرَّب عمر السناري على فنون الرقص والتمثيل في مدرسة الأوبرا المصرية، وشارك في العديد من العروض المسرحية والموسيقية التي أقيمت في المدرسة، ومن خلال هذه الأدوار، تمكّن السناري من تطوير مهاراته التمثيلية وبناء شخصيته الفنية.

في عام 2014، شارك عمر السناري في مسابقة “ستار أكاديمي” التي بثتها قناة “أم بي سي”، وحصل على المركز الثاني في البرنامج، وبعد ذلك، بدأت فرص التمثيل تتوافر أمامه، حيث بدأ يحصل على عروض للمشاركة في الأعمال الفنية.

لعب السناري العديد من الأدوار المميزة في المسلسلات والأفلام، وكان من أبرزها دوره في مسلسل “كلبش” الذي عُرض في عام 2017، والذي نال إعجاب الجماهير والنقّاد على حد سواء، كما شارك السناري في أفلام عديدة من بينها فيلم “الخروج عن النص” الذي عُرض في عام 2018
.
من خلال أعماله الفنية، استطاع السناري أن يثبت نفسه كواحد من الممثلين الشباب الأكثر احترافية في صناعة التمثيل في مصر، ونال إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء. ويعد عمر السناري قدوة للشباب الطموحين الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في مجال التمثيل والفنون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل