جابر الشهري مشيداً بمنصة “روح السعودية”: العرب سيحركون العالم

8 أكتوبر 2023406 مشاهدة
جابر الشهري مشيداً بمنصة “روح السعودية”: العرب سيحركون العالم


كتب:
توقع جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ “أبونايف الشهري”، إقبال تاريخي على منطقة الخليج العربي خلال عام 2023 الجاري، مشيراً إلى ان هذا الإقبال المتزايد، سيأتي في وقت أصبح معه إصدار التأشيرة والقدوم للمملكة العربية السعودية أكثر سهولة وسلاسة وأماناً من أي وقت مضى.
وقال جابر الشهري ان الرياض، وفرت ومنحت عدد من التأشيرات التي تتيح جميعها استقبال موسم ساخن جداً، مشيراً إلى توافر تأشيرات أداء العمرة والزيارة والتجول في جميع أنحاء المملكة، مضيفاً ان هناك تأشيرة أخرى متاحة، منها تأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء.
وأعرب أبونايف الشهري عن سعادته بما قامت به القيادة السعودية، بشأن تمكين مواطني 59 دولة من إصدار التأشيرة الالكترونية أو عند الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي.
وفي ختام كلامه، أشاد جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ “أبونايف الشهري”، بمنصة “روح السعودية”، التي سهلت المهمة على العالم، لما تحويه من خدمات، مشيراً إلى قوة سياحة المعارض والمؤتمرات، بشهادة أكبر منظمات دولية تختص بالشأن الدولي السياحي والسفر.
جدير بالذكر، ان جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ “أبونايف الشهري”، ذائع الصيت في الخليج، والوطن العربي، بفضل جمهوره، عبر منصات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الإجتماعي.
ويشارك أبونايف الشهري، دائماً معجبيه وجمهوره، بنشر الصور الفريدة والحصرية والفيديوهات الموثقة، خاصة انه يملك شعبية جارفة في عدة قطاعات ومجالات متنوعة.
ويهوى جابر أبونايف الشهري، العديد من الابداعات والهوايات، لعل أبرزها تصوير اليوميات، ومنشئ محتوى كوميدي، فضلاً عن التصوير الفوتوغرافي، بالاضافة إلى تصوير الأماكن السياحية، الداخلية والخارجية، في منطقة الخليج العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل