أسعار بورصة الدواجن في مصر اليوم

إسلام جمال19 ديسمبر 2023 مشاهدة
أسعار بورصة الدواجن في مصر اليوم

 






تعد الدواجن من أكثر اللحوم استهلاكًا شعبية في مصر، وتعتمد أسعار الدواجن على الكثير من العوامل الخاصة بتكلفة الإنتاج والتقلبات في أسعار الأعلاف وقد تتدخل العوامل السياسية أيضًا وغيرها من العوامل الأخرى ومع تزايد الطلب على لحوم الدواجن فإن متابعة أسعارها أمرًا مهمًا للغاية، ولذا سنقدم لكم أخر أسعار الدجاج اليوم الثلاثاء 19-12-2023.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء





شهدت أسعار الدواجن اليوم حالة استقرار بالأسعار طبق ما قامت بإعلانه بورصة الدواجن في كافة الأنواع، إذ أن سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء بتعاملات اليوم الصباحية مبلغ 60 جنيهًا في المزارع، على أن سيصل إلى المستهلك النهائي بأسعار ستتراوح ما بين 65 و75 جنيهًا، طبق المنطقة في كل منطقة تختلف عن الأخرى.

وتراجعت من جديد أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 19-12-2023 في الأسواق والمحلات بقيمة جنيه واحد للكيلو في كافة أنواعها، سواء كانت البيضاء أو الدواجن البلدي في الأسواق المحلية و بورصة الدواجن، وخاصة عقب تراجعها بشكل واضح الفترة الماضية، طبقًا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التي تتبع لمجلس الوزراء، مقارنة بما كانت عليه الأسعار أمس 61 جنيهًا في المزرعة وفقًا للأسعار المعلنة من بورصة الدواجن.

اسعار الدواجن الساسو اليوم الثلاثاء





كما سجلت أسعار الدواجن الساسو «الحمراء» استقرارًا اليوم الثلاثاء أيضا، إذ وصلت إلى 77 جنيهًا في المزارع، لتباع للمستهلك في المحلات بسعر يتراوح بين 85 و95 جنيهًا للكيلوجرام.

أسعار الدواجن البلدى اليوم





وسجل سعر الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 110 جنيهات في المزارع، لتباع للمستهلكين في المحلات بسعر يتراوح بين 115 و130 جنيهًا للكيلو.

اسعار الكتكوت اليوم

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء بين 24 و26 جنيهًا، بينما سجل سعر الكتكوت الساسو اليوم الثلاثاء 19-12-2023 في الأسواق المصرية 17 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم 





أما الدجاج المقطع فهو من الأنواع المفضلة لدى الكثير فإليكم الاسعار كالاتي:

يتراوح سعر كيلو البانيه اليوم الثلاثاء بين 150 و180 جنيهًا.

أما سعر الشيش طاووق يتراوح بين 155 و180 جنيهًا.

والأوراك يتراوح سعرها بين 70 و80 جنيهًا

وتختلف الأسعار بحسب كل منطقة، وبلغ سعر كيلو الكبدة 100 جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل