جوارديولا يعلق على فوز مانشستر سيتي ويُشيد بنجم الفريق

إسلام جمال28 ديسمبر 2023 مشاهدة
جوارديولا يعلق على فوز مانشستر سيتي ويُشيد بنجم الفريق

[ad_1]

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره إيفرتون، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي من الفوز أمام إيفرتون، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا عقب اللقاء: لقد قدم الفريق مستوى جيد جدًا، نظرًا إلى ما نحن قادمون منه (كأس العالم للأندية)، وأظن أن المستوى كان رائعًا واللاعبون قدموا مستوى رائعًا في الشوط الثاني.

وتابع: في الشوط الأول تراجعنا بعض الشيء وتلقينا هدفًا، لكننا فزنا في النهاية أمام فريق صعب مثل إيفرتون، ودفاعنا أمامهم يبرز أهمية ما فعلناه، لقد تحدثت مع شون دايتش عن العديد من الأشياء، فريقهم جيد جدًا، أحد أفضل الفرق في الدوري هذا الموسم.

وأضاف: سعيد بما قدمه كل لاعب، لكن فيل فودين اليوم كان رائعًا، في غياب هالاند يجب أن نتصرف، فودين الأفضل في التسديد والتحركات بين الخطوط، لقد كنت سعيدًا بما فعله اليوم، وكان يستحق التحية من الجمهور، لقد تحكم في كل شيء على أرض الملعب. ولايمكن أن ننسى أنه لا يزال لاعبًا شابًا ويريد أن يتعلم في كل مباراة.

وكشف عن إصابة ستونز: الكرة كانت تسلل من البداية، ولا أفهم لماذا لم يتم احتسابها، لكننا تعودنا على الإصابات والغيابات هذا الموسم، لكننا لا يزال فريقنا هنا ونقدم أقصى ما لدينا.

وأتم: أمامنا مباراة ضد برينتفورد خصم صعب وليس سهلًا، لكنني واثق في عقلية هؤلاء اللاعبين والتزامهم الذي لا يصدق.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل