تشافي: “لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في هالاند أو مبابي للأسف” – بوابة مشاهير

إسلام جمال3 يناير 20241 مشاهدة
تشافي: “لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في هالاند أو مبابي للأسف” – بوابة مشاهير

أعرب المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة عن أسفه للوضع المالي للنادي الكتالوني، ورفض الحديث عن التعاقدات الكبيرة مثل إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي، ولذلك وضع تركيزه علي اللاعبين الموجودين في فريقه.

وقال تشافي في تصريحاته: “هالاند أم مبابي؟ لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في هالاند أو مبابي للأسف، سأظل متمسكًا باللاعبين الذين أملكهم، وعلينا أن نصل إلى التميز”، وعن فيتور روكي فقال: “إنه صغير جدًا، وأنا أري أنه جاهزًا للعب، إنه يتمتع بصحة جيدة بدنيًا، لقد اعتنى بنفسه، ويتمتع بالكثير من الاحترافية، وهو متحمس جدًا، لكننا سنكون حذرين، لقد تأقلم جيدًا مع المجموعة”.

وأكد المدرب إهتمامه بـ”أليكس جارسيا” لاعب جيرونا على الرغم من أنه يعلم أنه سيكون من الصعب عليه الانضمام للفريق وقال: “قلت إنني أحبه، نعم، لكنني لم أتحدث عن ضمه. لا أعرف ما إذا كنا سنتحدث معه أم لا، سنرى ما يستطيع النادي فعله، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء جديد، أنا أتحدث باستمرار مع الرئيس وديكو”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل