أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رافينيا يقترب من الرحيل عن برشلونة” – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 20241 مشاهدة
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رافينيا يقترب من الرحيل عن برشلونة” – بوابة مشاهير

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 6 يناير الضوء علي نادي برشلونة الذي يخطط إلى بيع الجناح البرازيلي رافينيا خلال هذا الموسم، وريال مدريد يستهدف صفقة جديدة، واللاعب ميلان سكرينيار مدافع باريس سان جيرمان سيجري عملية جراحية، وكريستيانو رونالدو يشتري اشترى قصرًا ضخمًا في دبي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يخطط إلى بيع الجناح البرازيلي رافينيا خلال هذا الموسم وأنه أصبح بعيدًا عن حسابات المدرب تشافي وكتبت: “رافينيا يقترب من الرحيل عن برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي يستهدف التعاقد مع المدافع خوانلو سانشيز لاعب فريق إشبيلية وكتبت: “صفقة دفاعية لريال مدريد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب إيريك داير لاعب توتنهام الذي وافق على انتقال مذهل إلى بايرن ميونيخ الألماني وكتبت: “داير يوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الذي اشترى قصرًا ضخمًا في “جزيرة المليارديرات” في دبي وكتبت: “رونالدو يشتري قصر ضخم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب ميلان سكرينيار مدافع باريس سان جيرمان الذي سيخضع لعملية جراحية وسيؤدي ذلك إلى غيابه لمدة شهر وكتبت: “ضربة قوية لباريس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي فلومينينسي البرازيلي الذي يريد إعادة المدافع المخضرم تياجو سيلفا، نجم فريق تشيلسي، إلى بلاده بعد نهاية عقده وكتبت: “عودة سيلفا للبرازيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن وصول تاجون بوكانان إلى ميلانو للخضوع للفحص الطبي مع إنتر ميلاان، ومن المقرر أن يكمل الدولي الكندي انتقاله الدائم من كلوب بروج وكتبت: “بوكانان يصل إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي أصبح على بعد خطوة واحدة من ضم ماتيو جابيا وكتبت: “ميلان يخطف هدف يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. تقارير تؤكد إقتراب “تشابي ألونسو” من تدريب بايرن ميونيخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل