نار التصريحات تشتعل بين أوزيك وفيوري قبل معركة «المملكة أرينا» – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
نار التصريحات تشتعل بين أوزيك وفيوري قبل معركة «المملكة أرينا» – مشاهير



عُقد، اليوم (الأربعاء)، في العاصمة البريطانية، لندن، المؤتمر الصحافي الأول الذي يجمع بين الأوكراني أولكسندر أوزيك والبريطاني تايسون فيوري، تمهيداً لنزالهما المرتقب، الذي سيُقام في 21 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

يأتي هذا المؤتمر كأول مواجهة علنية بين الملاكمَيْن منذ هزيمة فيوري في مايو (أيار) الماضي، مما يرفع من مستوى الترقب والإثارة.

وشهد المؤتمر أجواء مليئة بالحماس والتحدي؛ حيث تحدث الطرفان عن استعداداتهما للمواجهة الحاسمة في «المملكة أرينا»، كما وقفا وجهاً لوجه ضد بعضهما في تحدٍّ يأمله كل عشاق الملاكمة.

وقال حامل الألقاب الأربعة وبطل العالم في الوزن الثقيل بلا منازع أولكسندر أوزيك، خلال المؤتمر: «أتعامل مع هذا النزال بمحبة وامتنان. أشكر الله على القوة والتوجيه اللذين تلقيتهما. أقدِّر تحدي تايسون فيوري، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على تنظيم هذا الحدث. كما أشكر شعبي على هذه الفرصة لتمثيل أوكرانيا. أشكركم جميعاً، وأتطلع لرؤيتكم في 21 ديسمبر (كانون الأول)».

في حين قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري: «أشكر (موسم الرياض) على إتاحة الفرصة لهذه المواجهة. أتطلع إلى استعادة ما هو لي، وسأُذكّر العالم بمن هو الملك الغجري يوم 21 ديسمبر (كانون الأول) عندما أعود بالأحزمة إلى موركامب. استعدوا».

من جهته، قال مروِّج الملاكمة فرانك وارن: «يا لها من بطاقة رائعة يتصدرها أفضل نزال يمكن تقديمه في عالم الملاكمة. ورغم أن الأمور لم تسِرْ في صالحنا بالمرة الأولى، فإننا نثق تماماً في أن تايسون فيوري سيثبت مرة أخرى أنه الأفضل، وسوف يقدم عرضاً يدخل تاريخ الملاكمة. شكراً لـ(موسم الرياض) على استمرارهم في تقديم أكبر النزالات، ونتطلع بشغف إلى 21 ديسمبر (كانون الأول)».

أما أليكس كراسيك، فقال في تصريح له: «النزال على لقب الوزن الثقيل بلا منازع بين اثنين من أعظم الرياضيين هو ظاهرة فريدة من نوعها. رؤية هذه المواجهة مرة أخرى تكاد تكون معجزة. نصلي ليصل كلا المقاتلين من معسكريهما بصحة ولياقة كاملة. بارك الله فينا جميعاً، ولينتصر الأفضل مرة أخرى».

يُذكر أن هذه الأمسية ستكون من أبرز فعاليات «موسم الرياض»؛ حيث يتوقع أن تقدم للجمهور مواجهات مليئة بالتحدي والحماس بين أبطال عالميين في مختلف الفئات.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل