تن هاغ سعيد بعودة فرنانديز إلى صفوف يونايتد – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20241 مشاهدة
تن هاغ سعيد بعودة فرنانديز إلى صفوف يونايتد – مشاهير



بات بوسع إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، الاستعانة مجدداً بخدمات القائد برونو فرنانديز، كما يأمل في عودة جوني إيفانز في المباراة المقبلة أمام وست هام يونايتد، الأحد المقبل، لكن المدرب الهولندي أبدى في الوقت نفسه إحباطه إزاء الإصابات التي تضرب الفريق للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل يونايتد المركز 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 11 نقطة حصدها خلال 8 مباريات، لكنه يأمل في استعادة الزخم الذي استعرضه في الفوز على برنتفورد 2-1 مطلع هذا الأسبوع، وذلك عندما يلتقي وست هام الذي يحتل المركز 15 برصيد 8 نقاط.

وغاب فرنانديز وإيفانز عن صفوف يونايتد خلال التعادل 1-1 مع فناربخشه، الخميس، في الدوري الأوروبي، إذ خضع القائد فرنانديز للإيقاف مباراة واحدة؛ إثر حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بورتو، بينما تم استبعاد إيفانز إثر تعرضه لإصابة خلال مباراة برنتفورد.

وقال تن هاغ للصحافيين: «علينا أن نكون مستعدين، هو فاصل قصير (بين المباراتين)، ونتوقع عودة برونو، كما نأمل عودة جوني إيفانز أيضاً».

وبسؤاله عن حالة أنتوني الذي خرج محمولاً على محفة طبية في مباراة الدوري الأوروبي، قال تن هاغ: «لا أعرف».

ولا يزال يونايتد يفتقد جهود كوبي ماينو وهاري مغواير بسبب الإصابات.

وقال تن هاغ بشأن الإصابات في صفوف الفريق: «نعم، هذا يؤثر على مستوياتنا، وعلى مركزنا في الدوري. عندما تمتلك لاعبين غير متاحين، لا يمكنك تشكيل أفضل فريق، وهذا ما يؤخرنا في الوقت الحالي. نحتاج إلى المزيد من اللاعبين المتاحين، وبالتالي علينا العمل جميعاً على هذه النقطة. بالنسبة للاعبين والجهاز الفني وجميع العاملين الآخرين، يجب تقديم ما هو أفضل للحصول على المزيد من اللاعبين المتاحين، لأننا نعلم أنه عندما نمتلك هؤلاء اللاعبين، فإننا نشكل فريقاً يصعب مواجهته. وعندما نمتلكهم، يمكننا أن نحقق نجاحاً كبيراً، وهذا ما أظهرناه خلال الشهرين الماضيين».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل