الخلود يحبط النصر قبل ديربي العاصمة – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
الخلود يحبط النصر قبل ديربي العاصمة – مشاهير


أوقف فريق الخلود انطلاقة النصر تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي وأجبره على التعادل بعد أن كان الخلود قريباً من تحقيق فوز تاريخي إثر تقدمه بثلاثية حتى اللحظات الأخيرة من المواجهة قبل إدراك النصر التعديل عن طريق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين.

وتنفس النصر الصعداء بنقطة التعادل رغم سلبيتها، إلا أن الفريق تجنب الخسارة الأولى تحت قيادة بيولي ليرفع رصيده بهذا التعادل للنقطة 18، في الوقت الذي واصل فيه الخلود تحت قيادة مدربه نور الدين زكري النتائج الإيجابية للجولة الثانية على التوالي، وخرج بتعادل كبير أمام النصر ليرفع رصيده للنقطة السادسة.

وعمد الإيطالي ستيفانو بيولي إلى إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المواجهة، وكذلك أبقى على مارسيلو بروزوفيتش على مقاعد البدلاء قبل الزج به خلال مجريات المباراة.

افتتح الخلود التسجيل عن طريق مزياني ماوليدا في وقت مبكر من عمر اللقاء مع الدقيقة 12، لكن النصر لم يمنح الخلود وقتاً طويلاً حتى أدرك التعديل بهدف الإسباني لابورت بعد أربع دقائق فقط.

شهدت المواجهة ستة أهداف بواقع ثلاثة لكل فريق (الدوري السعودي)

ومع الدقيقة 24 منح البرازيلي تاليسكا فريقه النصر التقدم بهدف ثانٍ ليظهر الأصفر العاصمي رغبة سريعة في التعديل وعدم التأخر، إلا أن ماوليدا رفض ذلك وعاد ليسجل هدف التعادل لفريق الخلود، لتستمر النتيجة حتى نهاية شوط المباراة الأول.

تلقى النصر ضربة موجعة بخروج الإسباني لابورت مع الدقيقة 35 متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وأشرك بيولي محمد آل فتيل بديلاً عنه.

وتمكن جاكسون موليكا من إعادة فريق الخلود للتقدم بعدما سجل هدفاً مخادعاً بمجهود كبير بذله البديل همام الهمامي في الدقيقة 71 الذي أرسل عرضية لدغها موليكا ببراعة داخل الشباك الصفراء.

وفي الوقت الذي كانت فيه المواجهة تتجه نحو انتصار الخلود تحصل النصر على ركلة جزاء بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو المساعد، تقدم لها تاليسكا وأدرك التعادل قبل دقيقة من صافرة النهاية.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل