لا أعلم من أين جاءت الدقائق الست؟ – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
لا أعلم من أين جاءت الدقائق الست؟ – مشاهير



أكد الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر أنه كان من الصعب عليهم تحقيق الفوز على فريق الخلود؛ لأنهم تلقوا 3 أهداف في مرماهم، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين، وانتهى بتعادلهما بنتيجة 3 – 3.

وقال بيولي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «عندما تتلقى 3 أهداف في مباراة ما، فإنه من الصعب أن تنتصر فيها، مع أننا صنعنا كثيراً من الفرص»، مضيفاً: «نمر بفترة صعبة، ولدينا عدد من المباريات والتحديات، لكن لدينا الموارد لتجهيز الفريق بأفضل الطرق، وأنا الوحيد الذي يعرف حالة الفريق، وأختار اللاعبين حسب ذلك، وسالم النجدي لديه أكثر من يوم، وهو يمر بحالة صعبة، لذا فضلت إشراك أيمن يحيى».

من جانبه، شدد الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فريق الخلود على أنهم كانوا يستحقون الفوز على النصر، قائلاً: «قدمنا كل ما بوسعنا للحصول على النقاط الثلاث، وعملنا جيداً لهذه المباراة خلال الأسبوع الماضي من أجل تحقيق الفوز، وهذا الأمر واضح وضوح الشمس، ولا أريد أن أعلق أكثر».

وأضاف بن زكري: «أضيفت 7 دقائق في الشوط الأول، و6 دقائق في الشوط الثاني، لا أعلم من أين جاءت، فأنا أعلِّم لاعبي فريقي ألا يضيعوا الوقت، وضربة الجزاء التي احتُسبت للنصر لا أعلم مدى صحتها، وعندما كانت الهجمة لنا أطلق الحكم صافرته».

وعن إشراكه عبد الرحمن السفري في مركز الظهير الأيمن، قال: «وضعت السفري في الظهير الأيمن لأن ماني يلعب في الجهة نفسها».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل