الأهلي خطير جدًا.. وسأخبر أحفادي بهذه المباراة – مشاهير

إسلام جمال28 أكتوبر 20240 مشاهدة
الأهلي خطير جدًا.. وسأخبر أحفادي بهذه المباراة – مشاهير



علق هيرنان كريسبو المدير الفني لـ العين الإماراتي على المواجهة المرتقبة ضد العين الإماراتي ضمن فعاليات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

وقال كريسبو في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن فخورون أننا متواجدين هنا، وأننا نقيم في القاهرة للمرة الأولى بالنسبة لي على الأقل، الأجواء رائعة، مباراة أيقونية وهامة جدًا ونحن جاهزون، سنبذل قصارى جهدنا ونخرج بنتيجة جيدة”.

وتابع: “الضغوط موجودة دائمًا، ونحن سعداء بأننا نلعب بطولة مثل هذه، بطولة مختلفة على مستوى عالمي، لكي نأتي إلى هنا كان علينا الفوز بدوري أبطال آسيا وهذا ما حدث، علينا أن نشعر بالفخر، هناك نجمة على قميصنا ونحن أبطال آسيا، ما نريد أن نفعله أننا سنبذل قصارى جهدنا”.

وأضاف” “أقول للاعبين شكرًا جزيلًا على ما فعلتموه من قبل، غدًا سنلعب مباراة كبيرة أمام حجم كبير من الجماهير، وأعرف أنه سيكون هناك تشجيع كبير، وكل شيء من الممكن أن يحدث لأن لدينا لاعبين رائعين وشخصيات عظيمة، وأرى أنه سيكون تحد كبير في الشخصية، نريد أن نوضح شخصيتنا، نحن نحترم هويتنا ونحترم ما فعلناه في الماضي، أنا فخور ومتحمس جدًا لخوض هذه التجربة”.

وأكمل: “كما قلت من قبل، نحن فخورون لأنها ستكون تجربة عظيمة أن نلعب هذا النوع من المباراة، ونتحدث مع أطفالنا وأحفادنا على أننا خضنا هذه التجربة، هذا الحدث الذي سيقام غدًا لا يحدث بشكل يومي، نحن وصلنا إلى هنا بمجهودنا، نعرف أنها ستكون مباراة عصيبة لأن المنافس صعب لكننا جاهزون”.

واستكمل: “نحن الفريق الوحيد هذا الموسم الذي سيخوض 7 مباريات وكلها مستويات عالية جدًا، سنواجه فرق من مستوى عالي، ربما نخسر ولما لا ولكني هادئ لأن هذه كرة القدم، سنعيش هذه التجربة، ونحن سعداء لأننا سنلعب في هذا المستوى، نحن فزنا بدوري الأبطال، وعلينا أن ندافع عن اسمنا واسم البلد التي نلعب بإسمها، ما يحدث في الدوري شيء طبيعي ومثل هذه النتائج تحدث لأننا نُجري تدوير”.

وأضاف : “الجودة تختلف من فريق لآخر، وليس مهم أن تقول من هو الأفضل، نحن سنواجه بطل إفريقيا على ملعبه، علينا أن نحترم ذلك، بالنسبة لنا نلعب خارج ملعبنا، نؤمن بأنفسنا ونعرف أن المنافس خطير جدًا ويلعب بمستوى عالي، ونفهم قوتنا”.

هل سفيان هو أفضل لاعب في فريقك؟ أجاب: “سفيان رحيمي هو الأفضل، من الممكن أن يلعب كحارس مرمى وسيكون الأفضل”.

وأوضح : “علينا أن نكون حريصين، فكرتنا أن نلعب بشكل هجومي، من الممكن أن نطور الفريق ونلعب للأمام، علينا أن نهتم بتلك الأشياء أكثر من التفاصيل الصغيرة”.

هل تخشى الإقالة حالة الخسارة أمام الأهلي؟ أجاب : “لا بد أن نكون حريصين أمام المنافس لأنه مهم ونحترم الجميع، لكن في نفس الوقت نركز على أنفسنا وما يُمكننا أن نسيطر عليه، ونركز على احترام الجميع، ونعرف مدى أهمية المنافس، يلعبون على ملعبهم أمام مشجعيهم، ولا توجد لدينا فرص للتفكير في أي شيء أخر سوى التفكير في أنفسنا”.

واستكمل: “إن شاء الله سنحاول لعب المباراة بالطريقة التي نفهمها، وندرك أنها مباراة ستكون صعبة، لكننا جاهزون، سنعيش هذه التجربة وستكون عظيمة جدًا، سنظهر كرتنا أمام جمهور متحمس وجمهور كبير”.

وشدد : “سنواجه فريق صعب ونحترمه لكن علينا أن نحترم أنفسنا أكثر، نحن هنا لكي نُظهر لماذا نحن هنا، مستعدون بشكل جيد، كرة القدم لعبة تنافسية، نحن صنعنا التاريخ في آسيا ويمكننا أن نفعل ذلك هنا”.

وأنهى حديث : “نحن سنحاول أن نفهم الموقف بأكمله، ونعرف فريق الأهلي، وأكرر أنني هنا أنا وفريقي لكي نقول أننا نلعب كرة قدم جيدة، وجاهزون بنفس الروح في دوري أبطال آسيا، لأنه لكي نصل هنا خضنا مشوار صعب، كل المعارك الصغيرة التي خضناها من قبل غدًا ستكون تجربة أخرى لمواجهة فريق عظيم على ملعبه، روحنا هي روح المقاتل، ونريد أن تفخر البلد بنا”.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل