إعلانك هنا

الثقافة تنظم محاضرات توعوية بمدن جنوب سيناء حول تداعيات ومواجهة تغير المناخ – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
الثقافة تنظم محاضرات توعوية بمدن جنوب سيناء حول تداعيات ومواجهة تغير المناخ – بوابة مشاهير


نظمت هيئة قصور الثقافة ضمن  انشطتها التوعوية  بمدن جنوب سيناء بالتزامن مع انعقاد مؤتمر المناخ بمحاضرات توعوية عن تداعيات ومواجهة تغير المناخ.


وأعلن فرع ثقافة جنو سيناء انه نفذ بيت ثقافة ابو زنيمه محاضرة عن “تداعيات التغيرات المناخية فى الأمن الغذائي المصرى”، ومحاضرة عن “مواجهة تغير المناخ لا تتحمل التأجيل مخاطر تغير المناخ”.


وكانت مدينة شرم الشيخ شهدت الليلة الماضية، الحفل الثانى للثقافة بالسوق القديم بشرم الشيخ لفرقتى سوهاج والإسماعيلية للفنون الشعبية، وقدمت فرقة سوهاج للفنون الشعبية تابلوهات من فن الرقص بالعصا أمام وزير الثقافة ومحافظ جنوب سيناء وجماهير من وفود الدول المشاركة بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ ضمن فعاليات وزارة الثقافة للمشاركة على هامش مؤتمر المناخ وتفاعل الجمهور من الأجانب والعرب مع العروض الفنية لفرقة سوهاج وتلتها فرقة الاسماعيلية للفنون الشعبية التى قدمت تابلوهات فنية عن تراث مدن القناة ورقصات البمبوطية والسمسمية وتفاعل الحضور من ضيوف الموتمر مع العروض الفنية وتعد تلك الاحتفالات ضمن المائة فعالية لوزارة الثقافة على هامش مؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ بنسخته السابعة والعشرين.


 

 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة