” زهرة البحرين ” تتالق على منصات التواصل

إسلام جمال18 نوفمبر 2022 مشاهدة
” زهرة البحرين ” تتالق على منصات التواصل

احدى المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي ، و التي اكتشفت موهبتها في عمر ال 19 ، و تقول ” زهرة ” انها اكتشفت موهبتها في الابداع بالميك اب و خصوصا ان والديها كانوا فنانين بالرسم .
فبدات البلوجر زهرة سلسلة من الفيديوهات تشرح فيها الاستخدام الامثل للمكياج بالطريقة البسيطة و السلسة ، كما وجدت في وجودها بالامارات الكثير من الشهرة و حب الجماهير لها و لما تقدمة و تقول انه وطنها الثاني .
و لكن كان السوال المهم هو هل تؤثر حياة السوشيال ميديا و منصات التواصل على التاثير على الحياة الاسرية و ضياع الوقت ، و لكن ” زهرة ” قالت : لا ….احرص دوما على الموازنة بين حياتي الخاصة و عملي .
حصدت الفنانة زهرة البلوجر المشهورة الكثير من المشاهدات ، حيث بلغ احدى فيديوهاتها ال 13 مليون مشاهدة و مجموع مشاهدات لكل فيديوهاتها بالمنصات تجاوز ال 165 مليون مشاهدة .
وعندما سالنا البلوجر الفنانة زهرة عن نوعية محتواها ردت : المحتوى الذي اقدمه منوع جدا.. ف اقدم فكرة ايجابية عن الزواج و ايضا اقدم احدث صيحات الموضة المحتشمة مثل الجلابية الخليجية و العباءة، و اقدم ايضا المكياج و تعليم المكياج و على التيك توك دائما اقدم فيدوهات فكاهية مع افراد عائلتي لنشر السعادة و الطاقة الايجابية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل