صحف العالم: نهائى سوبر للمونديال.. مبابى يهدد حلم ميسى – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
صحف العالم: نهائى سوبر للمونديال.. مبابى يهدد حلم ميسى – بوابة مشاهير


اهتمت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس بتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022 على حساب المنتخب المغربى 2-0 ليواجه منتخب الأرجنتين الأحد المقبل فيما يلعب أسود الأطلس مع كرواتيا على المركزين الثالث والرابع السبت المقبل.


 


ماركا: مبابى يهدد حلم ميسى وليو سينتقم


وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية “مبابى يهدد حلم ميسى.


غلاف صحيفة ماركا


وتابعت ماركا “ستنتقم الأرجنتين بقيادة ليو ميسى من فرنسا بقيادة كيليان مبابى: من سيفوز؟ لا يزال ليو ميسى يتذكر كيف طردت فرنسا الأرجنتين من نهائيات كأس العالم الأخيرة، ويحظى بفرصة الانتقام يوم الأحد المقبل”.

5


 


سبورت: نهائى سوبر وميسى سيد النهائيات


فيما سلطت صحيفة سبورت الضوء على تأهل المنتخب الفرنسى على حساب المنتخب المغربي 2-0 لنهائي كأس العالم قطر 2022 ومواجهة المنتخب الأرجنتينى وكتبت “نهائى سوبر”.


غلاف صحيفة سبورت


واهتمت سبورت بتألق الأرجنتينى ليونيل ميسى ونهائى كأس العالم وكتبت “ميسى سيد النهائيات”.


 


موندو ديبورتيفو: لكمة البطل


فيما كتبتب صحيفة موندو ديبورتيفو عن تأهل منتخب فرنسا لنهائى كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على المنتخب المغربى 2-0 فى نصف النهائى وكتبت “لكمة البطل بهدفين لتيو وموانى ينهيان حلم المغرب”.


غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو


وأضافت الموندو “المنتخب الأفريقي لعب أفضل مبارياته لكنه لم يمنع نهائي فرنسا والأرجنتين”، وزادت الصحيفة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكتبت “لاعب الأرقام القياسية”.


غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو


كما اهتمت بأخبار برشلونة وكتبت “الفريق لن يعرف حتى يناير قضية اللعب المالي النظيف للتعاقدات” و”كأس العالم يمنح برشلونة 3.8 مليون يورو”.


 


آس: مبابي يقيس نفسه في مواجهة ميسي


ركزت الصحيفة على تأهل منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في نصف النهائي على المنتخب المغربي 2-0 وكتبت “مبابي يقيس نفسه في مواجهة ميسي”.


غلاف صحيفة آس


وتابعت الصحيفة عن عودة كريستيانو رونالدو للمدينة الرياضية لريال مدريد للتدريب منفردا وكتبت “كريستيانو رونالدو يعود لفالديبيباس”.


 


ليكيب: الرحلة الأخيرة


فيما نشرت ليكيب الفرنسية عن تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز 2-0 في نصف النهائي على المنتخب المغربي ومواجهة المنتخب الأرجنتيني في النهائي وكتبت “الرحلة الأخيرة”.


غلاف صحيفة ليكيب


 


لاجازيتا ديل سبورت: لعبة ملك


بينما أوضحت لاجازيتا الإيطالية عن تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم قطر 2022 لمواجهة المنتخب الأرجنتيني وكتبت “لعبة ملك” و”10 ضد 10″ و”المنتخب الفرنسي يهزم المنتخب المغربي ويبحث عن الثنائية” و”مبابي يتحدى ميسي في نهائي كأس العالم”.


غلاف صحيفة آس لاغازيتا ديل سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل