من هو عيسى ماهر عيسى اليوسف

إسلام جمال15 فبراير 2023 مشاهدة
من هو عيسى ماهر عيسى اليوسف

كتب: احمد اسامه عبداللاه

عيسى ماهر عيسى اليوسف الشهير بـ ” ابو ماهر “.
‏سوري الجنسية ، ولد ” عيسى ماهر ” في يوم الحادي والثلاثون من شهر يوليو بعام 2002 م
‏كبر ونشأ ” عيسى ماهر ” في مدينة حلب بسوريا ، متغرب عن سوريا من 1/1/2013ومقيم حاليا في مصر محافظة القاهرة مدينه العبور الحي الخامس

درس ” عيسى ماهر ” في مدرسه مزرعه ال علوش للصف الخامس الابتدائي وبسبب ظروف الحرب وظروف شخصيه لم يستطع اكمال دراسته ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” عيسى ماهر ” صاحب الحادي والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الملابس الجاهزة حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

وقد اشاد ” عيسى ماهر ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: فتحت شركه ملابس جاهزة وشركه تجاره قماش الملابس بعد تعب ومعاناه كتير بس ربنا كرمني الحمدلله وحلمي ابقي اكبر شركه تجاره قماش انشالله

يعد ” عيسى ماهر ” الافضل في مجال الملابس الجاهزه ، صاحب الفضل الاول والاخير علي ” عيسى ماهر ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا ابية ماهر اليوسف

واجة ” عيسى ماهر ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” عيسى ماهر ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” عيسى ماهر ” لم يتجاوز الـ 21 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل