فتح باب التقديم لبرنامج البكالوريوس المُكثف بتمريض القناة حتى 18 أبريل.. التفاصيل – محافظات

إسلام جمال7 مارس 20231 مشاهدة
فتح باب التقديم لبرنامج البكالوريوس المُكثف بتمريض القناة حتى 18 أبريل.. التفاصيل – محافظات

[ad_1]

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فتح باب التقديم لبرنامج البكالوريوس المكثف بكلية التمريض جامعة قناة السويس وذلك بدءاً من الأول من مارس وحتى  18 أبريل القادم. 


 


وتابع ” مندور ” أن البرنامج يمنح بكالوريوس التمريض بمدة دراسية 7  فصول دراسية بواقع ترم تمهيدي وسنتين دراسة إلى جانب السنة التدريبية امتياز .


 


فيما أفاد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن كلية التمريض قد أعلنت عن شروط التقدم للبكالوريوس المُكثف وأهمها حصول الطالب على البكالوريوس أو الليسانس بنسبة لا تقل عن 60% .


 


وأضافت الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض أن الأوراق المطلوبة تشمل بيان بالدرجات والتقديرات، مع إحضار شهادة الميلاد الأصل وصورتين وصورة البطاقة وشهادة التجنيد وأصل شهادة الثانوية العامة علمى علوم وعدد 6 صور شخصية بخلفية بيضاء .


 


يأتى البرنامج بإشراف تنفيذي الدكتورة فريدة يوسف كامل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة علا على مدير البرنامج المكثف.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل