“منار العبد: بلوجر مصرية تجمع بين الجمال والعفوية وتدعم المتاجر الناشئة”

إسلام جمال17 يونيو 20232 مشاهدة
“منار العبد: بلوجر مصرية تجمع بين الجمال والعفوية وتدعم المتاجر الناشئة”

منار العبد.. هي بلوجر مصرية شابة تجمع بين الجمال والعفوية ومعروفة بمحتواها المتنوع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتدعم المتاجر الناشئة، كما تهتم بكل ما يخص عالم المرأة والعناية بالبشرة والجمال.

وُلدت منار في القاهرة في 21 نوفمبر عام 2002، وانضمت إلى جامعة الإسكندرية قسم الإعلام بكلية الآداب وهي تدرس حالياً بالفرقة الثالثة.

من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، استطاعت منار جذب مئات الآلاف من المتابعين، حيث تشارك معهم تجاربها ونصائحها في عالم الموضة والجمال. وتتميز منار بأسلوبها الشبابي والعفوي، مما جعلها شخصية جذابة وملهمة لكثير من الفتيات.

تقدم منار العبد مبادرة رائعة لأصحاب العلامات التجارية الصغيرة والمتاجر الناشئة، حيث تساعدهم في الترويج لمنتجاتهم بشكل مجاني على حساباتها على الفيسبوك والإنستجرام والتيك توك، لتساعدهم على الظهور لمئات الآلاف من المتابعين بدون مقابل، وذلك من خلال محتواها المتميز، والذي يتميز باللباقة العفوية.
تمكنت منار العبد من جذب انتباه العديد من العلامات والماركات ومتاجر منتجات التجميل والعناية بالبشرة ، حيث تعاونت مع العديد منها لتقديم منتجاتها وخدماتها لمتابعيها.

وتعد منار العبد أحد أهم الشخصيات النسائية الشابة في مصر، وتتمتع بشعبية جيدة بين فتيات جيلها في جميع أنحاء مصر والبلاد العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل