كواليس القبض على نهى الدكر إمبراطورة ملهى الهرم

إسلام جمال20 ديسمبر 202321 مشاهدة
كواليس القبض على نهى الدكر إمبراطورة ملهى الهرم

 

أسابيع من البحث والتتبع من قبل مباحث آداب الجيزة لإمبراطورة الدعارة والملاهي بشارع الهرم نهى الدكر والصادرة بحقها أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة، انتهت بالقبض عليها داخل فيلا بالهرم منطقة المدينة.

 

إمبراطورة ملهى الهرم

 

نهى الدكر، صاحبة ملهى ليلي شهير بمنطقة الهرم، والذي انتشر اسمه مؤخرًا بعد ورود معلومات لرجال الأمن ومباحث الجرائم الأخلاقية بالجيزة حول اتجارها بالفتيات القاصرات واستغلالهن في الدعارة، وبيعها لطالبي المتعة المحرمة مقابل المال، بالإضافة إلى تسببها في مقتل شاب داخل الملهى بعد اندلاع أعمال عنف. خلاف بينه وبين آخر على فتاة ساقطة.

 

 

ومنذ ثلاثة أسابيع، داهمت مباحث الآداب بقيادة المقدم محمد غراب، نائب مدير مباحث الأخلاق بالجيزة، ملهى أندريه، الذي تمتلكه نهى الدكر وتديره دون ترخيص. وتبين أنها هربت منه منذ فترة وتم إغلاقه، إلا أنها أعادته من جديد بالمخالفة للقانون. وتمت ملاحقتها حتى وقعت في قبضة رجال مباحث الأخلاق. قبل إحالته إلى النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

 

سقطت في أحضان راقصة

 

 

وكشفت التحقيقات الأولية، عن إلقاء القبض على نهى الدكر في أحضان الراقصة جومانا، لاتهامهما بممارسة الفجور والفجور داخل إحدى الفيلات بالجيزة، مشيرة إلى أن المتهمتين مارستا أعمالاً منحرفة.

 

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء تفتيش المتهمين، عثر بحوزتهما على مبالغ مالية تصل إلى 300 ألف جنيه، وسيارة جيب شيروكي، و4 هواتف. وبالفحص عثر على عدد من الفيديوهات والصور الفاضحة، وتم ضبط المضبوطات وتقديمها إلى جهات التحقيق.

 

ألقت عناصر مباحث الآداب بالجيزة القبض على الراقصة الشهيرة في السهرات والحفلات تدعى جومانا، أثناء مزاولتها أعمال الفجور مع صاحب ملهى.

 

بدأت الجهات الأمنية التحقيق مع المتهمين بالفجور والفجور والأفعال المنافية للآداب بعد ضبطهما متلبسين داخل الفيلا التي يستخدمها صاحبها كنادٍ لإقامة الحفلات الليلية.

 

 

الإتجار بالقاصرين

 

وكشفت التحريات أن المتهمة تدعى “نهى ر. م » قررت استقدام قاصرين من المناطق والأرياف للعمل في الملاهي الليلية وتحريضهم على ممارسة الرذيلة والفجور والفجور، وإدارة ملهى ليلي في منطقة الأهرامات، دون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال التحرش. الدعارة وتعاطي المخدرات.

 

وكشفت التحقيقات أن المذكور من ذوي السوابق العدلية، ومتهم بارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة، وكشف الدعارة، وعرضها على طالبي المتعة المحرمة. كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وسجنها. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتتولى النيابة العامة مباشرة. التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل