رئيس الشعبة يعلن انخفاض  15% في أسعار البن بعد جهود الدولة لتدبير الدولار

مريم ريان8 مارس 202415 مشاهدة
رئيس الشعبة يعلن انخفاض  15% في أسعار البن بعد جهود الدولة لتدبير الدولار



كتبت هدي العيسوي

اعلن حسن فوزي رئيس شعبة البن بغرفة القاهرة التجارية عن انخفاض في اسعار البن بنسبة  15  بقيمة  80 جنيها تقريبا في الكليو.
وقال ” فوزي” خلال مداخلة هاتفيه اليوم الجمعة لبرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي إن كيلو البن انخفض من 480 الي 400 جنيها حاليا بسبب تراجع سعر الدولار وتدبيره في البنوك للمستوردين وتسهيل وصول المستندات.
وقال “فوزي” إن هناك متابعة من غرفة القاهرة برئاسة ايمن العشري مع الشعبة لرصد حالة السوق ومتابعتها واعلان اي مستجدات قد تطرا علي الاسعار واسبابها مشيرا الي ان الشعبة في تواصل مستمر مع تجار البن لبحث اي مستجدات.
وتوقع رئيس شعبة البن مزيدا من انخفاض في الاسعار خاصة في حالة استمرار انخفاض سعر الدولار وتوافره  وتدبيره في البنوك لافتا الي ان تراجع الاسعار ليس  في صالح المستهلك فقط بل والتاجر ايضا الذي من مصلحته انخفاض الاسعار لزيادة مبيعاته مؤكدا ان المستهلك اصبح لديه وعي كافي بالاماكن التي يقوم بشراء متطلباته منها من البن.
وابدي رئيس شعبة البن تفاؤله خلال الفترة القادمة بانخفاض الاسعار في ظل جهود الدولة الكبيرة والواضحة لتدبير الدولار واتاحته للمستوردين لزيادة المعروض ومن ثم ضبط السوق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل