منحة عيد الفطر للعاملين بالدولة “قيمتها وموعد صرفها”

إسلام جمال23 مارس 202418 مشاهدة
منحة عيد الفطر للعاملين بالدولة “قيمتها وموعد صرفها”

في إطار حرصه على مساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا بصرف منحة عيد الفطر المبارك لعام 2024 للعاملين بالدولة.

وتبلغ قيمة المنحة 500 جنيه للعاملين بالدولة، على أن يتم صرفها قبل حلول عيد الفطر المبارك بأيام، مما يُساعدهم على تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم في هذه المناسبة السعيدة.

وتشمل المنحة جميع العاملين بالدولة، من مدنيين وعسكريين، من موظفي الجهاز الإداري للدولة، والعاملين في الهيئات العامة، والوحدات المحلية، والشركات التابعة للدولة، والشركات التي تساهم فيها الدولة بنسبة 50% فأكثر.

تأتي هذه المنحة في إطار حرص الرئيس السيسي على دعم الطبقة العاملة وتقديره لجهودهم في بناء الوطن، حيث تُعد منحة عيد الفطر تقليدًا سنويًا يُساهم في إدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين في هذه المناسبة الدينية.

وعبر العاملون بالدولة عن سعادتهم بقرار الرئيس السيسي، مؤكدين أن ذلك يُساعدهم على تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم خلال العيد، كما أعربوا عن امتنانهم للرئيس على اهتمامه الدائم بالطبقة العاملة وتقديره لجهودهم.

وتُعد منحة عيد الفطر جزءًا من خطة الدولة لدعم المواطنين وتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم، حيث تتخذ الدولة العديد من الإجراءات في هذا الشأن، مثل زيادة الرواتب وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

منحة عيد الفطر تُعد دفعة قوية للعاملين بالدولة قبل حلول العيد، مما يُساهم في إدخال البهجة والسرور على قلوبهم وقلوب أسرهم في هذه المناسبة الدينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل