إعلانك هنا

آية قرآنية كانت سببًا في اعتزال الفنان أدهم النابلسي

28 مارس 20221 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 3:07 صباحًا
إسلام جمال
صحتك
آية قرآنية كانت سببًا في اعتزال الفنان أدهم النابلسي

خرج الفنان الأردني، أدهم النابلسي، في بث حي للحديث مع جمهوره ومتابعيه عن كواليس قرار اعتزاله الفن، وضمن عدد من الأسئلة، أجاب الفنان أن آية قرآنية كانت سببًا في قراره.

 

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداوله، كشف الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي للمرة الأولى كواليس قراره اعتزال الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية الذي أعلن عنه منذ أشهر.

 

وفي البث المباشر الذي نشره أدهم النابلسي، حكى “كان واحد من أهم أسباب قرار اعتزالي، انتشار كوميكس (ماذا يقول أدهم النابلسي) وكان يضم عدد من جمل الأغاني التي أكتبها وأغنيها، لكن جملة واحدة استوقفتني وهي (ماذا يقول أدهم النابلسي، يقول يا ليتني قدمت لحياتي)، حينها عندما قرأتها هيك سبحان الله صحت شيء جواي إنه عن جد يا ليتني قدمت لحياتي”.

 

وفي مجمل حديثه مع جمهوره ومتابعيه، أشار أدهم النابلسي إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي لكنه لم يعلن عنه وقتها، موضحاً أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف أدهم نابلسي أنه قرر الانتهاء من ألبومه الحالي ليكون الأفضل في مشواره الفني ثم يعلن الاعتزال بعدها لكنه تراجع عن هذا التفكير، معلقا: “وفي العشر الأواخر وضع الله في شعور إنك بتفكر تعمل هذا الألبوم واعتزل بعده وفكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل”.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة